نبذة عن بسط الصوف السميك وبسط الصوف المحبوك

تبحث عن بساط فائق النعومة والراحة؟ إن بسط الصوف السميك وبسط الصوف المحبوك التي نقدمها مصنوعة من أجود وأنعم أنواع الصوف النيوزلندي.

وأحد أسباب تمتع البسط المحبوكة بشعبية كبيرة هو مظهرها غير التقليدي. حيث أن الناس يعشقون البسط التي تكون مميزة في مظهرها. كما أن هذه البسط تستخدم تقنية تقليدية ومثبتة المتانة. وهذه التقنية تساعد على إنتاج البسط المعروفة باسم hygge الأكثر نعومة وراحة.

ما معنى كلمة hygge؟

كلمة hyggeتأتي من اللغة الدنماركية، هي كلمة يصعب ترجمتها إلا أنها تلخص كل المشاعر الرائعة مثل الراحة والدفء وكل الأحاسيس الجميلة التي تأتي معها. ثق بنا حين نخبرك بأنك تحتاج إلى المزيد من الـ hygge في حياتك!

ولا تنسَ بأن الدنمارك معروفة بأنها أسعد دولة في العالم.

القصة الكامنة وراء بساطك

نحن لا نستخدم غير أفضل المواد في صناعة كل واحدة من بسط سوخي. حيث لا يتم إنتاج بسط سوخي بكميات كبيرة وبالجملة. بل نملك وقت إنتاج يمتد حوالي أربعة أسابيع. وكل ما نقدمه مصنوع يدوياً بشكلٍ كامل.

بسط سوخي تأتي مباشرة من صانعيها إليك. وبذلك نتخلص من الحاجة لوجود وسيط. مما يتيح الكثير من المرونة في الأسعار التي نعرضها! كما تتوفر بسط الصوف التي نقدمها ضمن مجموعة كبيرة من الأحجام والألوان التي يمكنك الاختيار منها.

بسط الصوف من سوخي تحف فنية بحدّ ذاتها

إن بسط الصوف السميك وبسط الصوف المحبوك تضفيلمسة دفء وجمال فورية على أي مكان توضع فيه. كما توفر نعومة خاصة تحسن من مستوى راحة أي منزل. ونحن نرى بأن هذه البسط ملائمة لأية غرفة تحتاج إلى لمسة دفء وراحة. كما أن بعض عملائنا يعرضون هذه البسط رائعة الجمال كلوحات فنية على جدران منازلهم.

لدينا خيارات قابلة للتعديل حسب الطلبومصممة نسيج داخلية، وهي تحب إعطاء نصائح مجانية حول تصاميم البسط. فلا تتردد في طرح أية أسئلة!

ما هو الفرق بين بسط الصوف السميك والبسط المحبوكة يدوياً؟

أولاً وقبل كل شيء، يمكن ملاحظة مهارة وخبرة صناع البسط النيباليين في هذه البسط. والآن لنلقِ نظرة على كيفية مقارنة هذه البسط.

بسط الصوف السميك

تدعى البسط السميكة بذلك لسبب وجيه، فهيتكون أسمك من البسط المحبوكة يدوياً. ففي هذه البسط، يمكن ملاحظة سماكة خيوط الصوف بسهولة. بحيث يمكنك ملاحظة كل عقدة منسوجة، وهذا ما يجعل بسط الصوف السميك مميزة وجاذبة للأنظار على الفور. كما أنها تضفي الدفء والنعومة ولمسة حياة على أية مساحة.

البسط المحبوكة يدوياً

البسط المحبوكة يدوياً التي ننتجها هي الأخرى مصنوعة من أجود أنواع الصوف. إلا أن عقد الصوف تكون محبوكة بإحكام أكثر. وبسط الصوف المحبوك تكون ملبدة، وهذا ما يجعلها أكثر متانة من بسط الصوف السميك التي تتمتع بنعومة فائقة.

كما أن البسط المحبوكة يدوياً تتطلب مقدار كبير من الجهد والوقت في صناعتها. حيث نستخدم في صناعتها إبر نسج كبيرة! لكن لحسن الحظ يتمتع حرفيونا بمستوى صبر عالٍ. خاصةً وأن هذه البسط تحتاج لوقت لصنعها بإتقان.

البسط المحبوكة يدوياً من سوخي مصممة للمشي عليها بكل راحة. لذا لا تتردد في تجربة واحدة من هذه البسط المتينة المصنوعة يدوياً!