نبذه عن سوخي

سوخي تعني "سعيد" باللغة النيبالية.

إذاً، ما الذي يجعلنا سعداء؟ إنتاج البسط المصنوعة يدوياً الأعلى جوده، والحفاظ على التقاليد العريقة في صناعة البسط، ومعاملة حرفيينا بكل احترام وتقدير.

about-sukhi

كما يسعدنا أن تكون أنت أيضاً جزءاً من كل ذلك.

أنت حين تختار بساط من سوخي، فإنك تدعم هذه القيم النبيلة بدورك. ونحن على ثقة بأن ابتسامة جميلة سوف ترتسم على وجهك حين يصل البساط الذي طلبته إلى عتبة بابك.

براعةحرفية مُبهجة

نحن نساعد الحرفيين من كل أنحاء العالم في الحفاظ على تقاليدهم العريقة في صناعة البسط. فصناعة البسط يدوياً تعد فناً بحدّ ذاتها، وتتمتع بتاريخ عريق ومعانٍ عميقة.

ونحن في سوخي لن نرضى أبداً باستخدام المكائن في صناعة البسط، لأننا نؤمن بوجوب احترام والحفاظ على التقليد العريق لصناعة البسط يدوياً.

ظروف عمل مُبهجة

يحصل حرفيو سوخي على أجور عادلة. فنحن نفخر بحرفيينا ونعاملهم بكل احترام وتقدير. الأمر الذي يدعمهم ويساعدهم على النمو والتطور.

هل تساءلت يوماً عن مصدر أسماء البسط التي ننتجها؟ نحن نسميها تيمناً بصانعيها بالطبع!

وداعاً للوسطاء

نحن نعمل مع صناع البسط مباشرة. ما يعني بأننا قادرون على منحك أسعار أفضل. نحن لا نملك مستودعات ولامخازن فعلية ولا وسطاء نقلق حيالهم –بل ما نملكه هو بسطٌ جميلة عالية الجودة.

وفي النهاية، ذلك يحدث فرقاً كبيراً.

يسرنا تلقي استفساراتكم واقتراحاتكم!

about-sukhi-nepal

نحن نرحب بأسئلتكم واقتراحاتكم. هل لديك أسئلة عن البسط التي نوفرها؟ هل ترغب بصنع بساط بمواصفات معينة؟ أو ربما لديك اقتراح عشوائي ترغب بمشاركته؟

لا تتردد في طرح سؤالك أو اقتراحك،وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقتٍ ممكن.

بكل ود،
فريق عمل سوخي