جودة سوخي

هنا في سوخي نحن لا نهتم بالمظهر وحسب، بل نذهب أبعد من ذلك لخلق تحفة فنية نثق بأنك ستقدّر وتثمّن جمالها وجودتها. فالمواد الخام والتقنيات الحديثة والتقاليد العريقة تشكّل كلها جزءً لا يتجزأ من صنع كل بساطٍ مميّز نقدمه.

البسط الكروية

موادنا الخام

لا يستخدم حرفيّونا غير المواد الخام الأعلى جودة، ويعشق عملاؤنا موادنا الخام غير السامة والتي لا تسبب الحساسية، مثل الصوف النقي. على سبيل المثال، تُصنع بسط كرات الصوف الملبد التي نقدمها من صوف نيوزلندي عالي الجودة ونقي 100%. ونستخدم لوناً واحداً فقط في صباغة كل كرة من الصوف الملبد، وذلك لضمان حفاظ البسط على جودتها مع مرور الوقت.صناعة بساط كروي

مستوىً عالٍ من النزاهة

من خلال تجربتنا، لاحظنا أن الكثير من صانعي البسط الآخرين يلجؤون إلى أساليب غير نزيهة، ونحن نرى بأن ذلك أمرٌ مؤسف. حيث يتم حشو كرات الصوف الملبد بمواد مخلفات رخيصة. وتبيع الكثير من الشركات بسط بني وراين تحتوي على عدد غرز أقل بنسبة 50% مما يجب أن تحتويه. إن ذلك يساهم في تخفيض تكاليف إنتاجهم دون شك لأن هذه الشركات تستخدم نصف مقدار الصوف فقط، إلا أن تأثير ذلك يكون كبيراً على جودة المنتج النهائي. لا شك أن هناك فرصاً كثيرة لاستخدام أساليب غير نزيهة في مجال صناعة البسط، إلا أن سوخي ترفض اللجوء إليها. أحياناً يكون من الصعب ملاحظة الفرق بين المنتجات ذات الجودة العالية وتلك متدنية الجودة في الصور المعروضة على المواقع الإلكترونية. لكن ثِق بنا حين نقول: حين تفرش بساطاً جديداً في منزلك، سوف تلاحظ الفرق.

بسط بني وراينsukhi

منتجات أصلية

نحن نحترم التقاليد العريقة والمهارة الحرفيّة الخالدة. ولذلك، لا نصنع ولا نبيع إلا ما هو أصلي. تتوفر في السوق الكثير من البسط "المقلدة" متدنية الجودة، والتي تأتي من دول مثل الصين. لكن نحن نؤمن بالتقاليد العريقة. على سبيل المثال: يأتي السجاد البربري التي نقدمه مباشرة من جبال أطلس في المغرب. وهي تأخذ تسميتها من قبيلة بني وراين العريقة التي احترفت صناعة هذه البسط جيلاً بعد جيل. كما تأتي كل بسط كرات الصوف الملبد التي نقدمها مباشرة من النيبال.

بسط بني وراين

نضمن نتائج تعشق رؤيتها

يعمل الكثير من حرفيّي صنع البسط من راحة منزلهم. ونحن نقدم لهم الدعم في كل خطوة من خلال توفير التدريب الشامل. وقبل شحن أي بساط، نحن نجري فحصاً دقيقاً ومفصلاً لجودته. وبذلك يمكننا أن نضمن حصولك على بساط عالي الجودة. إن هذا النهج يؤتي ثماره بالفعل. فهو يمكنّنا من توظيف حرفيّين مهرة في الكثير من الدول، ويضمن دائماً الحصول على أعلى جودة ممكنة في المنتجات النهائية.

بسط مصنوعة يدوياً من الصانع مباشرة إليك